شاجن المجتمع

بمناسبة يوم التطوع السعودي العالمي .. رؤيا ميديا يقدم معسكر تطوعي

أمينة فلاته – المدينة المنورة

بمناسبة اليوم السعودي العالمي وتحت إشراف إدارة تعليم المدينة ممثلة بالموارد البشرية – وحدة التطوع، انطلقت اعمال معسكر رؤيا ميديا التطوعي بهذه المناسبة والذي يھدف من خلاله بشكل أساسي على إكساب المتدرب الخبرات
والمعارف التي يحتاجها وتلبي احتياجاته في مجال التطوع، والذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام في الفترة من ١٩ -٢١ /٥/ ١٤٤٤ هـ.

وكانت بداية أعمال المعسكر برنامج ( أساسيات وأخلاقيات العمل التطوعي ) وسط حضور مجتمعي مميز وبتقديم سعادة الأستاذ عبدالله الردادي المدير التنفيذي لفريق رؤيا ميديا والذي يعد من ابرز الشخصيات المجتمعية التطوعية بمنطقة المدينة المنورة، قدم من خلاله أخلاقيات وضوابط العمل التطوعي والمسؤوليات تجاه المتطوع والمجتمع والحقوق والواجبات للمتطوع.

وقدمت البرنامج الثاني سعادة الأستاذة / عائشة برهان عضو مجلس الإدارة بالفريقـ، والمعلم الخبير في ميكروسوفت برنامج بعنوان ( المتطوعون الرقميون ).
وقدمت من خلاله التعريف بأهمية التقنية الحديثة وكيفية استغلالها وتلبية الاحتياجات في التطوع عن بعد، وكيفية صنع الأفكار التطوعية من المنزل وسط تفاعل وحضور مميز.

وختام أعمال المعسكر كان برنامج ( ملف الإنجاز الإلكتروني للفريق التطوعي ) من تقديم عضو فريق رؤيا ميديا نائبة القسم النسائي بالفريق الأستاذة غدير الحازمي.
تحدثت من خلاله عن أهمية ترتيب اعمال الفريق وحفظها وجمع اعمال الفريق حتى يسهل الرجوع لها وقت الحاجة واستثمار التقنية الحديثة الاستثمار الأمثل.

وقد تحدث المدير التنفيذي للفريق فقال إن مثل هذه الملتقيات والمعسكرات هي من أهم الوسائل التي يقدمها الفريق لتحقيق رسالة وأهداف الفريق في تنمية المجتمع المديني.

وبدورها تحدث سعادة الأستاذة/ سناء الجهني نائبة قائد الفريق عن بالغ شكرها وتقديرها لوحدة التطوع في إدارة التعليم على اتاحة الفرصة للفريق في تقديم مثل هذه البرامج والتي يهدف الفريق من خلالها الى إكساب المتطوعين مهارات في عدة مجالات

وتحدثت المتطوعة سعادة الأستاذة /أريج الجهني فقالت إن العمل التطوعي ليس تشريف وشغل وقت فراغ بل هو تكليف وأمانة
وفريق رؤيا ميديا التطوعي قدر المسؤولية والأمانة وقام بها على أتم وجه بعد توفيق الله وأثبت بأنه الأجدر والأقدر، فشكرا فريق رؤيا ميديا على ما قدمتموه لنا في هذا المعسكر الناجح بكل المقاييس من خلال ما تم مناقشته وطرحه من موضوعات ثرية وهادفة تخدم المجتمع بمختلف شرائحه، وشكرا للمدربين الأفاضل على طرحهم وتمكنهم ورقيهم في تقديم الدورات التدريبية.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى