الصحة

استشاري: 110 غرام من اللحوم الحمراء يوميًا قد يسبب الإصابة بالسكري

أشجان ـ متابعات

قال استشاري أمراض السكري، الدكتور عاصم القرشي إن «تناول 110 غرام من اللحوم الحمراء يوميًا قد يسبب الإصابة بمرض السكري».

وأضاف «القرشي» خلال حديثه مع «العربية»: الدراسات وجدت أن تناول 110 غرام من اللحوم الحمراء يومياً يسبب الإصابة بالسكري، وتناول 49 غرام من اللحوم المصنعة يسبب السكري.

وتابع: يجب الأكل بشكل معتدل، وهذا يعد أفضل حل للوقاية من السكري، وليس فقط عند تناول اللحوم ولكن في كل أنواع الطعام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com