تكريم الجمعيات الصحية غير الربحية المساهمة في موسم الحج


مرفت طيب – مكة المكرمة
أقام فرع وزارة الصحة بمنطقة مكة المكرمة مساء الاثنين، حفلاً لتكريم الجمعيات الصحية غير الربحية المشاركة في أعمال موسم الحج للعام 1447هـ، برعاية مدير عام فرع وزارة الصحة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزة مطير، حيث حضر الحفل نيابة عنه مساعد المدير العام لتعزيز الاستثمار الدكتور حاتم خوقير.


موضحاً بأن الجمعيات قدمت العديد من الخدمات و الرعاية العاجلة لضيوف الرحمن، بالإضافة إلى التثقيف الصحي والإرشادات الوقائية، وإجراء بعض الفحوصات الأولية والإستشارات الصحية، وإحالة الحالات التي تحتاج إلى رعاية طبية إلى المستشفيات، من خلال البوثات الصحية المنتشرة في مواقع متعددة داخل المشاعر المقدسة، لتسهيل وصول ضيوف الرحمن إليه.
مشيراً إلى المساهمة الكبيرة التي قدمتها الكوادر الطبية المتطوعة في الجمعيات، بتقديم الخدمات الصحية والتوعوية، بما يدعم سلامة الحجاج ويعزز جودة الخدمات المقدمة لهم خلال أداء مناسك الحج.











