شامل

عودة العمل في منصات الجوازات في المنافذ وإنهاء إجراءات المسافرين بعد عطل جزئي.

عبد العزيز عطية العنزي

أعلنت المديرية العامة للجوازات، مساء اليوم الأربعاء، عودة العمل بمنصات الجوازات في المنافذ وإنهاء إجراءات المسافرين، وذلك بعد عطل جزئي تسبب في تكدس المسافرين عبر المنافذ عصر اليوم.
وكان عطل تقني تسبب في تعطل حركة مرور المسافرين في منافذ سلوى والرقعي وجسر الملك فهد وحالة عمار.

ووفقًا لـ”الإخبارية”، فإن الخلل التقني تسبب في تعطل حركة مرور المسافرين منذ عدة ساعات في المنافذ الأربعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com