ثقافة و فن

نادي الإبداع السينمائي يشكل مجلس إدارته مساءاليوم

عبد العزيز عطية العنزي

قام نادي الابداع السينمائي بتشكيل مجلس إداراته مساء هذا اليوم بحضور الأعضاء وتم اعتماد التالي:-
– أحمد عسيري ( رئيس نادي الابداع السينمائي
– عايش العتيبي (نائب الرئيس)
– خالد ال درهم (رئيس الصندوق)
وقدم عسيري شكرة الى جمعية هاوي وجودة الحياة التي تحتضن الهواه لتحقيق رؤية 2030، كما قدم شكره لأعضاء النادي والمؤسسين وإداري النادي علي جهودهم لكي ينطلق النادي لتحقيق أهدافه التي تواكب نماء وازدهار المملكة العربية السعودية بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.
وقد بين أن النادي ينطلق بأعماله من بداية العام الميلادي الجديد 2023، والذي يضم دورات تدريبة ، وعقد شراكات مع جمعيات الثقافة والفنون وهيئة الأفلام، والتي يطمح من خلالها  أن تكون بدعم من وزارة الثقافة وهيئة الأفلام السعودية، لصقل المواهب في مجال السينما وكذلك إقامة المهرجانات السينمائية، وكذلك تشجيع دور السينما والأفلام السعودية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com