شاجن بقلمي
أخر الأخبار

المرحلة الإستثنائية في ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود . 

أشجان الخافي - السعودية .

المرحلة الإستثنائية في ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود . 

شهدت المملكة العربية السعودية مرحلة استثنائية في جميع المجالات منذ مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – المزيد من الإنجازات التنموية العملاقة على امتداد مساحاتها الشاسعة في مختلف القطاعات العسكرية و الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية وغيرها .

و من النعم العظيمة التي تحظى بها المملكة العربية السعودية وحدة الدين، ووحدة الصف، ووحدة السياسة في عهد الملك عبد العزيز ال سعود  يرحمه الله حتى الأن ولله الحمد هنا نتذكر ونسترجع في كل يوم .

‏منذ يوم ‏مبايعة ‏خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز،  في 3 ربيع الآخر عام 1436هـ، الموافق 23 يناير 2015م نحن نسعد ‏فيكل عام بتجديد العهد، إيفاءً بالوعد لقائد الأمة العربية والإسلامية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-

بالسمع والطاعة ولاءً وانتماءً. كما يطيب للأرض أن تبتسم خضرة ونماء؛ لتكتسي بالمجد السعودية الخضراء، وتزهى الصحراء تطوراً وارتقاء،ويحلّ التطوير بالحفاظ على الموروث الأصيل في الدرعية التاريخية .

و تعتبر ذكرى يوم البيعة السابعة ذكرى عزيزة على الشعب السعودي وكافة أنحاء مناطق المملكة ، إذ يستشعر الوطن بسعادة غامرة بتجديد العهد لقائد المجد الذي قاد استدارة بوصلة النماء نحو عنان السماء و برسم الخطى نحو مستقبل اجمل في ظل ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ال سعود .

نبايعك سيدي الملك سلمان بن عبد العزيز على كتاب الله وسنة رسوله (ﷺ)، وعلى السمع والطاعة في العُسر واليُسر وفي المنشط والمكره .

الكاتبة :

  • صاحبة السمو الاميرة : هيام بنت غالب احمد بن فرحان .
  • كاتبة مقالات وعدة صحف محلية ودولية وداعمة للمواهب الشابة والانشطة الخيرية . 
اظهر المزيد

ashjan

معلمة تربوية ، طموحة داعمه لسواعد الشباب والشابات همتنا همة جبل طويق .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى