شاجن المجتمع

فريق قوة عطاء التطوعي يشارك في لقاء المعايدة لأبناء ومشرفي مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام

جازان – مرفت طيب

نفذ فريق قوة عطاء التطوعي التابع لجمعية رواد العمل التطوعي مبادرة توزيع هدايا في “لقاء المعايده لأبناء ومشرفي مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام الخيرية ؛وذلك احتفاء بعيد الفطر المبارك ، بهدف إدخال البهجه والسرور على هذه الفئة الغالية على قلوبنا ومشاركتهم فرحة عيد الفطر المبارك.

وذلك بحضور رئيس مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام الخيرية الأستاذ محمد بن علي ناصر الحربي ، و نائب فريق قوة عطاء التطوعي الأستاذ عطيف سفياني ، وبحضور عدد من مشرفي وأيتام المؤسسة.

انطلقت المبادرة بعمل جولة على ركن الفريق الذي شمل الهدايا والضيافة وقام من خلاله الأستاذ عطيف سفياني بالتعريف بالجمعية و فريق قوة عطاء ومايقدمه من مبادرات وبرامج متنوعة للمجتمع وماقدمه الفريق من تحضيرات للمبادره.

وبنهاية المبادرة قدم نائب فريق قوة عطاء التطوعي السفياني وأعضاء الفريق الهدايا إلى أيتام المؤسسة ، كما قدموا درعا تذكاريا لمؤسسة إخاء لرعاية الأيتام ، كما قدمت مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام الخيريه شكرها وتقديرها لجمعية رواد العمل التطوعي وفريق قوة عطاء على ما قدموه من عطاء لامتناهي ومشاركة متميزه في معايدة المؤسسة.

واختتم اللقاء بتقديم درع تذكاري لجمعية رواد العمل التطوعي و درع تذكاري لفريق قوة عطاء التطوعي .

وبنهاية المبادرة قام نائب الفريق السفياني بدوره نيابة عن قائدة الفريق الأستاذة ليلى جاري شكره وتقديره لأعضاء الفريق ولكل من ساهم في نجاح المبادره .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى